منـتـديــات شـــبـــاب الخــبــــــــت أون لايـــــن
ااهلا وسهلا بــــــــــكم زائرا للمنتدى اذا رغبت في المشاركة في منتديات واقسام المنتدى عليكم بالتسجيل في المنتدى

منـتـديــات شـــبـــاب الخــبــــــــت أون لايـــــن

منتديات شباب او ن لاين الثقافية والاجتماعية والسياسية والتعليمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولم ثقافي
يعلن متديات شباب الخبت الى كافة زوارالمنتدى الى التسجيل في المنتدى وسوف يعطوا فرص في الاشراف والادارة للمنتدى وخلال مدة شهر
- الكويت تفوز بكاس خليجي 20
يعلن المنتدى عن وجود منتديات خاصة بالمغتربين في الخارج تتعلق بشونهم
محافظ المحويت يكلف الدكتور/مصطفى الهويش مدير عام للمستشفى الجمهوري
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
ابن الكمال
 
فتى الاسلام
 
احمدخلوفه
 
girl n
 
alkamal20
 
المهندس محمد عباس
 
عاشق تراب الوطن
 
سامي الملاوي
 
فهد الظبي
 
المواضيع الأخيرة
» المصحف الشريف بإصدار إلكتروني خاص من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي قامت الأكاديمية العربية
الأربعاء نوفمبر 30, 2011 12:40 am من طرف girl n

» بيان من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بخصوص انتصار الثورة الليبية المظفرة
السبت أغسطس 27, 2011 3:23 am من طرف girl n

» يا محويت إني آتي
الأحد أغسطس 21, 2011 4:15 pm من طرف فتى الاسلام

» يا امي المحويت
الجمعة يوليو 22, 2011 12:48 pm من طرف فتى الاسلام

» شهادة دكتوراة
الثلاثاء يوليو 19, 2011 9:10 am من طرف فتى الاسلام

» عن التعليم العالي
الإثنين يوليو 18, 2011 10:10 am من طرف girl n

» المساعدة في إعداد الواجبات و مشاريع البكالوريوس ورسائل الماجستير والدكتوراه
السبت يوليو 16, 2011 12:07 pm من طرف academic researchers

» الانتخابات النيابية في الخبت
الجمعة يوليو 15, 2011 1:02 pm من طرف فتى الاسلام

» اليمن السعيد ( مقتبس )
الأربعاء يوليو 06, 2011 8:25 am من طرف فتى الاسلام

» نبذة عن حياة الشاعر محمد محمود الزبيري
الإثنين يونيو 13, 2011 9:36 am من طرف فتى الاسلام

» كتب اسلامية في قمة الروعة
الإثنين يونيو 13, 2011 9:30 am من طرف فتى الاسلام

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 13 بتاريخ الجمعة أغسطس 09, 2013 11:23 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 35 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو محمدعبدالله عابد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 95 مساهمة في هذا المنتدى في 64 موضوع
عدد الزوار

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق تراب الوطن
عضوجديد


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 12/12/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأحد ديسمبر 12, 2010 5:53 am


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك




تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)

المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس

ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
رئيس مجلس ادارة المنتدى
رئيس مجلس ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 29/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة ديسمبر 17, 2010 11:59 am

مشكور اضحكتني والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ajlan2010.7olm.org
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـتـديــات شـــبـــاب الخــبــــــــت أون لايـــــن :: الســــــــــــــــــــاحه ا الاجتماعية وشوون المراة :: منتدي شئون المراة وجمالها-
انتقل الى: